جاري تحميل ... منتدى جماهير النادي الافريقي

منتدى جماهير النادي الافريقي

مرحبا بكم في موقع منتدى جماهير النادي الافريقي

إعلان الرئيسية

اخبارعاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبارالخليفيالنادي الافريقياليونسيمحجوب

جمهور الافريقي بصوت واحد: لا لطخة في ظل مواصلة اليونسي سياسة الهروب الى الامام


في جميع الفرق العالمية تعرف هيكلة الفريق بداية من عمال الحديقة وصولا لرئيس النادي ، هيكلة واضحة تحدد سلفا مسؤولية الشخص و حدود تصرفه ، الا نحن فقد ابتلينا على مر السنين خاصة منها الاخيرة بمسؤولين لا يفقهون في شيئ و ان علموا شيئا غابت عنهم اشياء .. فشل متواتر و متواصل و انتهازية و تجاوز للسلطات و المهام التي اوكلو بها .. شبهات فساد و خيبات و كان الجمهور هو المنقذ دائما و ابدا ..
لطخات متواصلة حيث جاد الجمهور شيبا و شبابا بكل ما لديهم من حب الانتماء .. هذا الشغف اسال لعاب اعلى هرم السلطة في النادي الغائب الدائم  و المقربين منه و اصبحت لغة " توة يسلكهالنا الجمهور " الحل السحري في ظل لا مبالاة و انعدام المهنية و الانتماء الحقيقي 


قضية اللاعبين الكاميرونيين و التى راسلت الفيفا فريقنا عنها لابد و ان تقصم ظهور الفشلة حيث ان صورة الامضاء تجمع و بكل وضوح كلا من الخليفي و حمزة الوسلاتي و خليل محجوب ، بعدها بيوم واحد يقوم الخليفي و عبر نظام TMS بفسخ العقد  و بعد ان تم فسخ صور الامضاء من الصفحة الرسمية ، لماذا تم الانتداب و لمذا تم الفسخ و ماهو المقابل؟
صورة من نظام تنقل اللاعبين للفيفا TMS لفسخ عقود اللاعبين 

المليار و النصف من الاموال التي ستصرف بعد ان اصبح الحكم باتا من سيدفعها؟ هل سيعول هذا الثلاثي على لطخة الافريقي كالعادة "و يا ناس ما كان باس" ، هل سيخرج هذا الثلاثي و رابعهم المختفي كالعادة من مربع المسؤولية..
الظاهر ان جمهور الافريقي لن يكون مستعدا لمواصلة دعم الهيئة بطريقة غير مباشرة و امر المحاسبة الصارمة لخيانة مؤتمن صار واقعا فعديد المواضيع الغامضة اصبحت خبزا يوميا لهئية الفشل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Follow by Email

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منتدى جماهير النادي الافريقي ... تأسس في 2006