جاري تحميل ... منتدى جماهير النادي الافريقي

منتدى جماهير النادي الافريقي

مرحبا بكم في موقع منتدى جماهير النادي الافريقي

إعلان الرئيسية

اخبارعاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبارالنادي الافريقي

مرسلات الفيفا تتوالى ... منع اخر موجود و رئيس مفقود ...

تلقت الكتابة العامة للنادي الإفريقي اليوم مراسلة من الفيفا تطالبه فيها بتقديم ما يفيد خلاص مستحقات اللاعبين الكاميرونيين نيكولا سارج وديديي روستان ييغما في الآجال التي حددتها بـ45 يوما انطلاقا من يوم 5 فيفري الماضي.
وجاءت المراسلة الصادرة عن "الفيفا" حاملة معطى مهم وهو أنه تم غلق ملف التدليس الذي أثاره المحامي البلجيكي للاعبين الكاميرونيين مقابل الاقتصار فقط على الجانب المالي.

وطلبت "الفيفا" تقديم ما يفيد خلاص اللاعبين أو عرض الملف على أنظار لجنة التأديب وبالتالي إمكانية تسليط عقوبة المنع من الانتداب لثلاثة أسواق انتقالات إلى حين الخلاص.

يذكر أن الافريقي قد بدأ الاشتغال على مراسلة "الفيفا" لطلب التعليل الخاص بمراسلة اليوم علما أن الهيكل الدولي سبق أن اتخذ قراره بدعوة الفريق إلى خلاص ما قيمته 1.6 مليون دينار تقريبا بين أصل الديون والديون المرتبة عنه لمدة سنتين كل هذا في ضل اختفاء رئيس النادي و مرافقيه الفاعلين في انتداب لاعبين كل ما فعلوه هو صورة عند الامضاء 


سياسة التعتيم هذه متواصلة منذ مدة خاصة و ان الهيئة ، او ما تبقى منها ، تبدو غير مكترثة بالامر و من وتيرة العقوبات في الوقت الذي يجب فيه حشد الاموال و الجهود للتحضير لموسم المائوية ..


لطخات الافريقي اسالت لعاب المسؤولين للتهروب من المسؤولية .. مسؤولية هدر الاموال و ربما التحيل ... فالي متى سيصبر جمهور الافريقي العظيم على مسؤوليه و يصلح اخطاء فاشلين في الكرة ... و في التسيير؟؟ 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Follow by Email

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منتدى جماهير النادي الافريقي ... تأسس في 2006