جاري تحميل ... منتدى جماهير النادي الافريقي

منتدى جماهير النادي الافريقي

مرحبا بكم في موقع منتدى جماهير النادي الافريقي

إعلان الرئيسية

اخبارعاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

النادي الافريقيكرة اليد

صفقة ملازم مهددة بالفشل والحاج يوسف للبطولة العربية


قطع النادي الافريقي شوطا كبيرا في تحضيراته لنهائي الكأس الذي سيجمعه يوم السبت 03 سبتمبر بالترجي الرياضي بقاعة رادس.
وفي الوقت الذي يشرف فيه محمّد المسعودي وذاكر الصيد والمعد البدني فراس كنو على تحضيرات الفريق، قام مسؤولو الفرع ونعني الياس الناجي والياس التريكي ووليد العجرودي بمجهودات كبيرة في الاسابيع الاخيرة من اجل تدعيم الرصيد البشري وتعويض المغادرين للفريق.
غلق ملف الانتدابات
أكد مسؤولو الافريقي والاطار الفني غلق ميركاتو الفريق بعد انتداب 8 لاعبين ويمكن القول ان الافريقي تمكن من انتداب لاعبين في المراكز التي عرفت شغورا برحيل عدد من اللاعبين وتم التعاقد مع الجناح الايمن محمّد علي البحري خلفا لمحمّد علي بحر ولاعب الدائرة ريان عطية تعويضا لمكرم سلامة والحارس سليم البريني عوضا عن مروان السوسي والظهير الايمن محمّد المديمغ عوضا عن وائل الطرابلسي والظهير الايسر محمّد امين لخضر عوضا عن ياسين بوتفاحة والظهير الجزائري وائل ملازم عوضا عن سليم الهدوي والمنسق محمّد امين بن غانم عوضا عن علاء مصطفى المصاب. وهذا المركز عرف ايضا تدعيما اضافيا بإنتداب السلوفيني «غريكا». وربما يبقى مركز الجناح الأيسر الذي غادره شفيق بوقديدة لم يعوض لكن الافريقي لديه حمزة المهذبي اضافة لفراس المديوني الذي يلعب مع فريق الاكابر وهو جناح ممتاز يمكنه تقديم الاضافة للفريق ومن المؤكد ان المسعودي سيمنحه فرصة اكبر للبروز واللعب.
ملازم في مأزق 
علمت «الشروق» ان اللاعب الجزائري وائل ملازم الذي امضى منذ اسبوعين عقدا بثلاثة مواسم مع النادي الافريقي، قد عاد الى الجزائر بعد مباراة منزل تميم الودية وكان يفترض ان يعود يوم الاثنين الفارط ولكنه لم يعد الى غاية اليوم. وبالبحث في الموضوع تأكد لدينا ان فريق شباب باتنة الجزائري اعترض على تمكين لاعبه السابق وائل ملازم من وثيقة التحول للإفريقي. 
ورغم لقاء اللاعب برئيس الفريق الا انه لم يتحصل على هذه الوثيقة لكي يلتحق بالإفريقي ويعود الى تونس ويبدو ان المسألة تتطلب  تدخل مسؤولي الافريقي لحل هذا الاشكال لكي يعود ملازم للالتحاق بالفريق وهو دون شك لا يمكنه ان يكون جاهزا لمباراة الكأس لأنه لم يخضع للتحضيرات البدنية.
الحاج يوسف للبطولة العربية
يمكن التأكيد حسب مصدر من فرع كرة اليد بالنادي الافريقي ان اللاعب السابق للفريق خالد الحاج يوسف الذي ينشط مع الاهلي القطري سيعزز صفوف تشكيلة المدرب محمّد المسعودي خلال منافسات البطولة العربية القادمة بالحمامات والتي سيشارك فيها الافريقي. ويمكن القول ان الافريقي بهذا الرصيد البشري يمكنه المنافسة على جميع الالقاب لكن شرط ان يستكمل كل المنتدبين الجدد مرحلة الاعداد البدني ويتداركوا التأخير في التحضيرات الناتج عن انتدابهم بعد نهاية مرحلة الاعداد البدني للفريق في تربص عين دارهم.
ثلاث وديات
خاض  الافريقي  3 مواجهات ودية الى حد الآن كانت مع اتحاد منزل تميم ومع نادي كرة اليد بقصور الساف ومباراة ودية ثالثة مع بعث بني خيار يوم الثلاثاء الفارط والاكيد ان المدرب محمد المسعودي يسعى لايجاد التركيبة المثالية التي ستخوض نهائي الكأس بما ان بعض المنتدبين ليسوا جاهزين بصفة تامة لهذه المباراة.
.
منير الزوابي
جريدة الشروق 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منتدى جماهير النادي الافريقي ... تأسس في 2006