جاري تحميل ... منتدى جماهير النادي الافريقي

منتدى جماهير النادي الافريقي

مرحبا بكم في موقع منتدى جماهير النادي الافريقي

إعلان الرئيسية

اخبارعاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

النادي الإفريقيقيس البدويكرة اليد

الافريقي يهاجم الجامعة ويهدّد بعدم استئناف البطولة


طالب بتوضيح موعد عودة البطولة بصفة رسمية

في ظل الصمت الرهيب من طرف المكتب الجامعي والادارة الفنية ازاء تحديد وتقديم موعد محدد لاستكمال الموسم الحالي وعودة البطولة وفي ظل اكتفاء الاندية بالفرجة والانتظار ، كسر النادي الافريقي هذا الصمت ليهاجم الجامعة ويطالب بتوضيحات لكل ما يهم مواعيد استئناف النشاط في الفترة المقابلة.
وأكد قيس البدوي رئيس فرع كرة اليد بالنادي الافريقي ان فريقه راسل جامعة كرة اليد كتابيا ورسميا ليطلب رفع الغموض عن مواعيد الرزنامة للمواعيد القادمة .وأضاف البدوي ان النادي الافريقي  ليس لديه اي معلومة رسمية من الرابطة او من الجامعة حول موعد العودة لاستكمال الموسم رغم وجود بعض المعلومات غير المؤكدة وغير الرسمية عن امكانية العودة في الاسبوع الاول من شهر سبتمبر.
وقال البدوي ان الجامعة  يجب ان تعلم الاندية رسميا بموعد استئناف النشاط قبل ستة اسابيع من الموعد الذي ستختاره واوضح ان الاندية تحتاج للوضوح  والتوضيح لكي تعلم وتعرف كيف ستعد تحضيراتها خاصة لما تكتسيه مرحلة الاعداد البدني التي تسبق بداية الموسم.
وهدد البدوي قائلا: " النادي الافريقي لن يقبل باللعب في اول سبتمبر طالما ان الجامعة لم تكترث ولم تعط مجالا للأندية للتحضير وقبل ذلك لم تعلم الاندية  بإيقاف النشاط  واكتفت ببلاغ التأجيل الصادر بعد قرار ايقاف الانشطة الرياضية من طرف وزارة الرياضة. 
وقال البدوي الاندية تقوم بتضحيات كبيرة مادية ومعنوية وتقوم بالانتدابات وتسعى لخلاص لاعبيها واطاراتها الفنية وفي المقابل الجامعة لا تكترث بكل ذلك ولا تجتهد حتى لاحترام الاندية ومسؤوليها بمجرد اطلاعهم واعلامهم بالبرمجة التي وضعوها للأندية دون علمهم.
ونشير ان كل الاندية باستثناء الترجي الرياضي ، ما تزال في حالة سبات وضياع ولا تعلم متى وكيف ستشرع في التحضيرات ويبدو ان اهل القرار الذين يشرفون على تسيير هذه اللعبة دخلوا ايضا في عطلة ولم يحسموا بعد رزنامة العودة.
سلامة يعود.. وبحر يجدد 
لم يستأنف الافريقي بعد تحضيراته للموسم الجديد لكنه يسعى لتعزيز رصيده البشري بلاعبين جدد او التجديد للاعبين انتهت عقودهم وقد استعاد الافريقي لاعبه السابق مكرم سلامة الذي امضى يوم امس عقدا مدته موسم وحيد وجدد محمد علي بحر الجناح الايمن عقده لموسم اضافي ايضا ونذكر ان الافريقي تعاقد سابقا مع كل من الحارس مروان السوسي الذي امضى عقدا لمدة موسمين ومهيب القلال لمدة 3 مواسم وشفيق بوقديدة لمدة موسم وحيد وزبير القوري لمدة 3 مواسم ووائل الطرالبلسي لمدة موسم وحيد.
انتداب ثنائي جديد للكبريات
أكد رئيس فرع كرة اليد بالنادي الافريقي قيس البدوي انه انهى اجراءات التعاقد مع اللاعبتين اميمة طراد ونهاد ليمام اللتين ستعززان صفوف فريق الكبريات. واميمة طراد الظهير الايسر لفريق المنزه الرياضي والمنتخب الوطني للكبريات تبلغ من العمر 23 سنة وهي لاعبة موهوبة وصاعدة امضت عقدا بثلاثة مواسم اي الى جوان 2024.
وبالنسبة لنهاد ليمام فقد تم انتدابها من برتقال منزل بوزلفة وتبلغ من العمر 18 سنة فقط وهي ايضا لاعبة دولية في منتخب الوسطيات وتشغل مركز ظهير ايمن.
ونذكر ان النادي الإفريقي جدد عقد قائدة الفريق الحارسة المتألقة فادية العمراني لموسمين إضافيين ومدّد عقود كل من فاطمة البوري وسهام العويني ورحاب الجرادي وسعيدة رجب لمدة موسم إضافي أي الى موفى جوان 2022.
                                                                                     الشروق /   منير الزوابي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منتدى جماهير النادي الافريقي ... تأسس في 2006