جاري تحميل ... منتدى جماهير النادي الافريقي

منتدى جماهير النادي الافريقي

مرحبا بكم في موقع منتدى جماهير النادي الافريقي

إعلان الرئيسية

اخبارعاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

النادي الافريقيتوزر ،نجم المتلوي

النادي الإفريقي: استقبال مثير في توزر.. الإصابة تقصي رودريغ كوسي.. وطائرة خاصة للعودة من قفصة

وصلت بعثة النادي الإفريقي إلى مقر الإقامة بأحد أفخم النزل بالجنوب الغربي فيما كان في استقبال أبناء منتصر الوحيشي جمهور غفير بمدينة توزر في مشهد بات يتكرر باستمرار في كل المباريات التي يخوضها الفريق خارج العاصمة.
وحظي اللاعبون وكامل ممثلو نادي باب الجديد باستقبال مثير للغاية ما يعكس الشعبية الجارفة للأحمر والأبيض والتي لم تكن النتائج والهزات قادرة على أن تؤثر فيها. 
إلى ذلك شارك في تنقل توزر الذي يأتي قبل 24 ساعة من مواجهة نجم المتلوي 22 لاعبا هم عاطف الدخيلي - أسامة الحنزولي - غازي عبد الرزاق - إسكندر العبيدي - بلال العيفة - حمزة العقربي - أمين زغادة - عزيز القاسمي - أحمد خليل - خليل القصاب - وسام يحيى - معز الحاج علي - مهدي الوذرفي - زهير الذوادي - شهاب العبيدي - آدم الطاوس - صابر خليفة - آدم قرب - ياسين الشماخي - باسيرو كومباوري وحمدي العبيدي.
وتخلف متوسط الميدان البنيني رودريغ كوسي عن الرحلة وذلك بعد أن منحه الإطار الطبي راحة خاطفة بسبب إصابة خفيفة كان قد تعرض لها في الحصة التدريبية الختامية التي جرت صباح اليوم.

إلى ذلك علمت "حقائق أون لاين" أن هيئة الأحمر والأبيض قد توصلت إلى اتفاق مع الناقلة الوطنية لتوفير رحلة خاصة للعودة إلى العاصمة مباشرة بعد نهاية اللقاء أمام نجم المتلوي وذلك انطلاقا من مدينة قفصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Follow by Email

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منتدى جماهير النادي الافريقي ... تأسس في 2006