جاري تحميل ... منتدى جماهير النادي الافريقي

منتدى جماهير النادي الافريقي

مرحبا بكم في موقع منتدى جماهير النادي الافريقي

إعلان الرئيسية

اخبارعاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار ، النادي الافريقي، اليونسي،

شهية اليونسي للانتدابات لا توقفها الاحتجاجات.. والنفزي يلوح بمقاطعة التدريبات

عاد مدرب الحراس عادل النفزي ليباشر مهامه من جديد في صفوف الإطار الفني للنادي الإفريقي حيث شارك في الحصة التدريبية التي جرت صباح اليوم استعدادا لمواجهة النادي الرياضي البنزرتي.
 
ووفقا للأخبار التي بحوزتنا فإن مدرب الحراس السابق خالد المغزاوي قبل أبلغ رئيس النادي عبد السلام اليونسي بأنه انسحب من مهامه نتيجة عدم خلاص مستحقاته فجاء الاتصال بعادل النفزي ليستأنف مهامه بعد أسابيع من الانقطاع.
 
ووعد اليونسي مدرب الحراس بتسلم صك يكفل له كافة مستحقاته المالية مباشرة بعد الحصة التدريبية غير أن هاتفه ظل خارج نطاق الخدمة ليعجز عن الاتصال به رغم عديد المحاولات وهو ما جعله يلوح بعدم الالتحاق بالمجموعة في صورة عدم تنفيذ الرئيس لوعوده.
 
إلى ذلك يبدو عبد السلام اليونسي مهتما بملفات أخرى فالرجل يواصل ابرام الصفقات دون اهتمام بما يدور من حوله وكأنه لا توجد احتجاجات ولا مطالب بالاستقالة أو المحاسبة وغيرها من الشعارات التي رفعها الأنصار على امتداد الأسابيع الأخيرة.
 
اليونسي تعاقد لمدة ثلاث سنوات مع متوسط الميدان الجزائري الشريف الوزاني الذي سيستوفى عقوبة الايقاف لمدة سنتين بسبب استهلاك الكوكايين يوم 28 جانفي الجاري كما استقدم مدافعا افريقيا يدعى بوبكر كانوتي يبلغ من العمر 21 سنة وتبدو شاهيته ما تزال مفتوحة لمزيد التعاقدات.
 
ولا أحد اليوم يمكن أن يجزم حول ما يفكر رئيس نادي باب الجديد به ذلك أن الرجل منعزل عن محيطه الخارجي ولا يتنقل إلا في إطار السرية وكأنه ناشط سياسي زمن النظام البائد كما أنه لا يثق بأي أحد في محيطه ويضع الجميع محل شك طبعا إلا كاتبه العام المساعد عصام الحمزاوي الذي يبقى كاتم أسراره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Follow by Email

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منتدى جماهير النادي الافريقي ... تأسس في 2006