جاري تحميل ... منتدى جماهير النادي الافريقي

منتدى جماهير النادي الافريقي

مرحبا بكم في موقع منتدى جماهير النادي الافريقي

إعلان الرئيسية

اخبارعاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار ، النادي الافريقي ، وديع الجريئ

النادي الإفريقي: الجامعة تتجه إلى إعادة الانتخابات.. واللاعبون يلوحون بالإضراب عن التمارين


علمنا أن لاعبي النادي الإفريقي قد لوحوا بالإضراب عن التمارين مع استئناف النشاط يوم غد الثلاثاء 5 جانفي 2021 وذلك نتيجة عدم خلاص مستحقاتهم لفترات طويلة وأيضا تجاهل النظر في وضعياتهم.
 
ووفقا لما تحصلنا عليه من معطيات فإن لاعبي الأحمر والأبيض رفضوا الخوض في ملف المستحقات طيلة الفترة الأخيرة نظرا لوضعية الفريق وأيضا للنتائج السلبية لكن تسرب أخبار مفادها أن عبد السلام اليونسي قد صرف أجور ثلاثة أشهر للمنتدبين الجدد فضلا عن البوركيني باسيرو كومباوري والبنيني رودريغ كوسي ولد نوعا من الاحتقان تحول لاحقا إلى تلويح بالإضراب.
 
إلى ذلك أكدت مصادر لـ"حقائق أون لاين" أن الجامعة التونسية لكرة القدم قد باتت تدرس بجدية الدعوة إلى انعقاد جلسة عامة انتخابية جديدة في نادي باب الجديد بعد فشل انتخابات شهر جويلية الماضي اثر عدم توفر ترشحات حقيقية لقيادة النادي.
 
ووفقا لذات المصادر فإن إجراء الانتخابات سيكون مرتبطا بمدى شرعية وتطابق قائمة الهيئة المديرة التي سيقدمها عبد السلام اليونسي للجامعة خلال مهلة الأيام الثلاثة التي وضعت أمامه.. وفي صورة ما أقرت اللجان القانونية للجامعة أن تركيبة الهيئة غير قانونية فإنها ستدعو لجنة الانتخابات إلى الإعلان عن جلسة عامة انتخابية جديدة..
عن حقائق اونلاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منتدى جماهير النادي الافريقي ... تأسس في 2006