جاري تحميل ... منتدى جماهير النادي الافريقي

منتدى جماهير النادي الافريقي

مرحبا بكم في موقع منتدى جماهير النادي الافريقي

إعلان الرئيسية

اخبارعاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

فرع كرة السلة يرد على جامعة علي البنزرتي

بيان توضيحي 
تلقت هيئة النادي الافريقي باستغراب شديد المراسلة الوافدة علينا من الجامعة التونسية لكرة السلة بتاريخ 19 نوفمبر 2020، ومفادها أن فريق كرة السلة قد يحرم من المشاركة في مسابقات الموسم الجديد بتعلة عدم خلاص بعض الديون المتخلدة بالذمة للاعبين ومدربين تعاقدوا سابقاً مع النادي.
وبالنظر الى ما حملته المراسلة من مغالطات وما تسببت فيه من ارتباك لدى جماهير النادي، توجب على ادارة فرع كرة السلة تقديم هذه التوضيحات: 
- أشار البيان إلى أن هذا الأمر صادر عن الجامعة الدولية لكرة السلة، وهو أمر نستغربه لأن هذه الجهة بصدد  دعم مساعينا في حل الخلاف  مع  حالة عدم الخلاص الوحيدة حاليا والتي تخص اللاعب الأمريكي GATSON المتعاقد مع النادي منذ 2016.  ومن المؤكد أن جميع المتتبعين للفرع يعرفون أن عدم خلاص هذا اللاعب  تسبب سابقا في منع الفرع من الانتدابات الأجنبية. 
ولقد سعينا منذ تولينا مقاليد الفرع لإيجاد تسوية مع اللاعب ومحاميه ولقد توصلنا لذلك  فعلاً وتم خلاص القسط الأول وتأجل خلاص الباقي نظراً لتمديد موعد الخلاص للأندية من طرف الجامعة الدولية لكرة السلة حتى 31 أكتوبر 2020 مراعاة  لتأثر الموارد المالية للفرق جراء جائحة كورونا؛ في الأثناء، فوجئنا برفع مشط و غير مبرر للمبلغ وهو ما حتم  علينا إتخاذ التدابير القانونية لحماية حقوق النادي. 
- في مايخص بقية القضايا ، فقد  قام المسؤولون على الفرع بخلاص كل المتخلدات بالذمة للاعبين والمدربين المتعاقدين مع النادي وذلك قبل موفى أكتوبر  الماضي. ولمزيد الشفافية فإننا ارفقنا مع هذا البيان شهادة الخلاص.
ولئن نشكر الجامعة التونسية لكرة السلة على تدخلها سابقاً كما أشارت في المراسلة للوقوف إلى جانب النادي،  فإننا نرجو منها التثبت قبل إصدار مراسلات  تحتوي معلومات غير محينة تسببت في غليان جماهيري بلادنا في غنًى عنه في الفترة الحالية، كما ان الامر لم يكن يستدعي نشر بلاغ لإثارة الرأي العام خاصة وأننا في تواصل مستمر مع الجامعة. 
وأخيراً ، نذكر أحباء النادي الإفريقي عامة و متابعي فرع الشيخة خاصةً اننا ماضون قدماً في مشروع إعادة الهيبة للفرع وتحقيق موسم إستثنائي يتماشى وتطلعات الجمهور  وهو ماتؤكده الانتدابات القيمة التي قمنا بها وكذلك خلاص خطايا تعلقت بلاعبين ومدربين تداولوا على النادي في فترات سابقة لغلق هذا الملف نهائيا.

عاش النادي الإفريقي صرحاً شامخاً في سماء كرة السلة التونسية

#الإفريقي_تعيش 🇦🇹

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Follow by Email

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منتدى جماهير النادي الافريقي ... تأسس في 2006