جاري تحميل ... منتدى جماهير النادي الافريقي

منتدى جماهير النادي الافريقي

مرحبا بكم في موقع منتدى جماهير النادي الافريقي

إعلان الرئيسية

اخبارعاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار ، النادي الافريقي،الخليفي، اليونسي،

المستقيلون يعودون.. الخليفي يحضر اجتماع الجامعة.. وإشكال جديد بسبب ناطر والميكاري


عاد بعض المستقيلين في النادي الإفريقي إلى مباشرة مهامهم بصفة عادية على غرار عضو الهيئة المكلف بالبنية التحتية كريم بن صالح الذي كنا قد أشرنا إليه منذ أيام.
 
بن صالح لم يكن العضو الذي عاد إلى مباشرة مهامه حيث تؤكد مصادر من هيئة نادي باب الجديد أن مجموعة من العناصر التي استقالت تم رفض استقالتها أو عدلت عنها لتؤمن استمرارها في الفريق.
 
وتشير ذات المصادر إلى أن كلا من مجدي الخليفي وخليل محجوب قد عادا إلى مباشرة مهامهما ناهيك أن الخليفي قد حضر اجتماع الهيئة المديرة مع رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء في الأسبوع الماضي.
 
وينتظر أن يعود أيضا كل من طارق العاصمي وتوفيق بن سمير إلى مباشرة مهامهما أيضا خصوصا أن خلافاتهما مع عبد السلام اليونسي من السهل تجاوزها كما كان عليه الأمر مع بقية زملائهما.
 
على صعيد آخر حصل اللاعبان السابقان ستيفان حسين ناطر وياسين الميكاري على حكم من القضاء الماضي يقضي بمنح الأول 610 آلاف دينار والثاني 620 ألف دينار في سابقة أولى في الساحة الكروية باعتبار أنه لم يحدث أن حصل لاعب على حكم من القضاء غير الرياضي.
 
وقام محامي اللاعبين الأستاذ علي عباس بإجراء عقل على الحسابات البنكية لنادي باب الجديد وذلك ما حرم الفريق من الانتفاع بعقد الاستشهار الذي يربطه بمشغل الهاتف الجوال.
عن حقائق اونلاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Follow by Email

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منتدى جماهير النادي الافريقي ... تأسس في 2006