جاري تحميل ... منتدى جماهير النادي الافريقي

منتدى جماهير النادي الافريقي

مرحبا بكم في موقع منتدى جماهير النادي الافريقي

إعلان الرئيسية

اخبارعاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

إصابة تشالا بالكورونا تلقي بظلالها على التحضيرات.. و7 لاعبين خارج التربص بقرار إداري


تعرض متوسط الميدان الدولي لمنتخب الأواسط محمد أمين العجيمي "تشالا" للإصابة بفيروس "كورونا" وهو ما جعل الإطار الفني لمنتخب الأواسط يقرر استبعاده عن التربص منذ مطلع الأسبوع الجاري.
 
"تشالا" كان ضمن الفريق الأول للنادي الإفريقي طيلة الأيام الماضية وهو ما جعل الخوف من انتقال العدوى إلى اللاعبين يسيطر على الجميع فيما تم إعلام اللاعبين والإطار الفني بضرورة توخي الحذر مع البقاء في المنزل في صورة ظهور بعض الأعراض والاتصال بطبيب الفريق.
 
وكان على هيئة نادي باب الجديد أن تجري اختبارات الكشف عن فيروس "كورونا" وذلك لتفادي انتشار العدوى لو قدر وتسبب "تشالا" في نقل الفيروس إلى أحد أو بعض زملائه بيد أن سلامة لاعبي منتخب الأواسط جعلت المسؤولين يطمئنون على أن العدوى لم تتفش؟
 
إلى ذلك يخوض النادي الإفريقي بداية من الغد تربصا مغلقا بالمركز التربصات بحمام بورقيبة وذلك بمجموعة تتكون من ثلاثين لاعبا وغاب عنها اللاعبون الذي دخلوا في خلاف مع الهيئة وهم السباعي المتكون من حمزة العقربي وأحمد خليل وصابر خليفة زهير الذوادي وسيف الشرفي ومهدي الوذرفي وبلال العيفة.
 
وفي ما يلي قائمة التربص:
 
عاطف الدخيلي - غيث اليفرني - نور الدين الفرحاتي - أيمن جاب الله - أسامة الحنزولي - سامي الهمامي - غازي عبد الرزاق- آدم الطاوس – شهاب الصالحي - مكرم المرزوقي - جيل باهيا - منتصر بعزيز - غيث الزعلوني - شمس الدين نغير - وسام يحيى - معز الحاج علي - خليل القصاب - جهاد الطرابلسي - أحمد الهمامي - ابراهيم فرحي - ياسين العمري - دوسر بن أحمد - عبد القادر الوسلاتي - حمدي العبيدي - لؤي العلوي - آدم قرب - زين الدين بوتمان - زكرياء النعيجي - ياسين الشماخي وباسيرو كومباوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Follow by Email

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منتدى جماهير النادي الافريقي ... تأسس في 2006