جاري تحميل ... منتدى جماهير النادي الافريقي

منتدى جماهير النادي الافريقي

مرحبا بكم في موقع منتدى جماهير النادي الافريقي

إعلان الرئيسية

اخبارعاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار ، النادي الافريقيالشماخي،باسيرو

النادي الإفريقي: لجنة النزاعات تتخلى عن قضية الشماخي.. وباسيرو يواصل المشوار

قضت لجنة اللجنة الفيدرالية للنزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم يوم أمس بطرح القضية التي رفعها المهاجم ياسين الشماخي ضد النادي الإفريقي من أجل المطالبة بمستحقاته المالية المتخلدة بذمة الفريق والتي تقدر بنحو 198 ألف دينار.
 
وجاء التخلي عن القضية بعد تقديم ممثل نادي باب الجديد ما يثبت التوصل إلى تسوية مع الشماخي لذلك قررت اللجنة طرح النزاع مقابل تأجيل بقية الملفات إلى شهر أكتوبر المقبل.
 
إلى ذلك علمت "حقائق أون لاين" أن المهاجم البوركيني باسيرو كومباوري سيجدد العهد مع الفريق حيث بعد نحو 10 أيام من مغادرة تونس نحو بلاده كمحطة أولى قبل التعاقد مع نادي سلافيا براغ التشيكي جاءت الأخبار اليوم لتؤكده أنه سيواصل المشوار.
 
وسجل باسيرو 8 أهداف هذا الموسم وصنع ثلاثة أخرى وسيكون أمام فرصة لمزيد التأكيد في الموسم القادم خصوصا بعد أن تعود بالأجواء بالإضافة إلى الانتدابات التي تم القيام بها والتي من شأنها أن ترفع من التنافس داخل المجموعة.
 
من جهة أخرى دخل مسؤولو الأحمر والأبيض في مفاوضات مع المدافع مروان الصحراوي قصد التعاقد معه في الميركاتو الحالي وذلك عبر الاستفادة من قرار قد يأتي لصالحه في الأيام القادمة باعتبار أن الصحراوي قد رفع قضية ضد النادي الرياضي البنزرتي من أجل فسخ عقده نتيجة عدم خلاص مستحقاته.
 
ويطالب المدرب لسعد الدريدي بانتداب مدافعين لتعزيز الخط الخلفي خصوصا أن الفريق قد خسر خدمات فخر الدين الجزيري في شهر جوان الفارط ويبقى بحاجة إلى انتداب مدافعين بجوار الهمامي والعبيدي.
عن حقائق 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Follow by Email

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منتدى جماهير النادي الافريقي ... تأسس في 2006