جاري تحميل ... منتدى جماهير النادي الافريقي

منتدى جماهير النادي الافريقي

مرحبا بكم في موقع منتدى جماهير النادي الافريقي

إعلان الرئيسية

اخبارعاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار ، النادي الافريقي ،

علي عباس يتحدى المقدمي... و الافريقي هو الخاسر الوحيد


قال المحامي علي عباس اليوم السبت 30 ماي 2020، في تصريح لبرنامج سبور ماكس على إي أف أم، إنه لا يسمع منذ سنوات سوى التعليقات الغريبة في علاقة بالقضايا التي تهم النادي الإفريقي. 
يأتي تعليق عباس على تصريح كاتب عام النادي الإفريقي سامي المقدمي التي جاء فيها أن بعض الوثائق من ملفات القضايا المتعلقة بالفريق قد فقدت، وخاصة في علاقة بقضية المهاجم يوهان توزغار. 
وأكد المحامي في هذا السياق، أن تلك التصريحات مجرد اتهامات تدخل فيما يعرف بنظرية المؤامرة، حيث لم يتم فقدان أية وثيقة تخص ملفات نادي باب جديد، وتم تقديم كافة الوثائق أمام التاس والترافع حولها، كاشفا في المقابل وجود تزوير وتدليس في عدة وثائق تعلقت بملفات القضايا ومن بينها 4 أو 5 ملفات كان مسؤولا عنها، قائلا:" إن تلك الوثائق لو كانت بين أيدي أجنبية لتسببت في كارثة كبيرة جدا للنادي الإفريقي...". 
هذا وشدد محدثنا على ضرورة تحمل المسؤولين السابقين الذين ارتكبوا أخطاء لمسؤوليتهم والاعتذار، شأنهم في ذلك شأن كافة المحامين الذين قاموا باستشارات عديدة خاطئة. 
وبين الأستاذ علي عباس، أن أكبر محام في العالم اليوم غير قادر على فعل أي شيء للنادي الإفريقي، والحل يكمن فقط في الأموال القادرة وحدها على غلق جميع الملفات. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Follow by Email

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منتدى جماهير النادي الافريقي ... تأسس في 2006