جاري تحميل ... منتدى جماهير النادي الافريقي

منتدى جماهير النادي الافريقي

مرحبا بكم في موقع منتدى جماهير النادي الافريقي

إعلان الرئيسية

اخبارعاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

النادي الإفريقيCA coin

بعد أن سرقت الافريقي : شركة التحيل تنتقل لوزارة الصحة ..

 
عرفتوه.. ايه... هو بيدو... متاع CA coin .. المتحيل الأكبر... متاع الثورة الرقمية و الدفع قدما نحو العالمية و التسويق الإلكتروني و المنصة الرقمية للتواصل الاجتماعي و الحفلة الراقية في الاكروبليوم و خاصة و الأهم هو  الضحك على الذقون.. ذقون الكلوبيستية اللي صدقوه و صبو فلوسهم في بلاصة ما نعرفوش اش نية.. و ما ريناهاش ما نعرفو وين..
 
المتحيل يتنقل لوزارة الصحة و يعطيهم تطبيقة مستنسخها / لكي لا نقول سارقها / على تطبيقات يستعملونها في الصين للمساعدة على مكافحة الكورونا.. 
 
هذا الشخص النكرة سابقا حط فلوس جماهير الافريقي في جيبو و يستثمر فيها لحسابه الخاص... هذا الذي لم يكن امينا على أموال جماهير الكرة و بتواطئ مع الفاشلين من المسؤولين اعطوه اموالا ليستثمرها لحسابه الخاص.. لا يمكن لفريقنا استثمارها او حتى استغلالها في عقد مشبوه يبقى وصمة عار ابد الدهر.. 
 
هذا المتحيل القصير عرف من أين تؤكل الكتف و باع الوهم.. وهم انه يمكن لصبي في أقصى الجبل يحتاج لأكل و لباس او ربما كأس ماء نظيف.. ان يتعامل مع هاتف جوال.. نظام الاندرويد او غيره ليعرف ان بجواره شخص مصاب.. او مشتبه بأنه مصاب.. او كان مصابا... سرقة افكار و استنساخ قذر..
 
.
الكذبة الكبرى التى عاشها الجمهور و غنم من وراءها هذا الصبي اموالا و شهرة و إشهار مجاني.. ها هو الآن يستثمرها ليعيد الكرة مرة أخرى و لكن مع وزارة سيادة الان...  

هناك تعليق واحد:

Follow by Email

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منتدى جماهير النادي الافريقي ... تأسس في 2006