جاري تحميل ... منتدى جماهير النادي الافريقي

منتدى جماهير النادي الافريقي

مرحبا بكم في موقع منتدى جماهير النادي الافريقي

إعلان الرئيسية

اخبارعاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار ، البطولة الوطنية

تعديل قانون اللاعبين الاجانب في البطولة : "بعد ما اتخذ .. شرا مكحلة "

أعلن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء في تصريحاته لقناة الدوري والكأس القطرية أنه انطلاقا من الموسم المقبل سيقع تعديل قانون لاعبي شمال إفريقيا في بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وأشار الجريء إلى أنه سيقع فرض خمسة لاعبين تونسيين داخل أرضية الملعب مع مواصلة اعتبار لاعبي شمال إفريقيا محليين على الرغم من الشكوى التي تقدمت بها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لدى "الفيفا".
إعلان رئيس الجامعة عن فرض 5 لاعبين تونسيين في التشكيلة بداية من الموسم القادم ترك بعض الغموض لدى الكثيرين قبل أن يكشف بالنهاية أن القرار ليس إلا أربعة لاعبين فقط باعتبار أن قانون اعتماد حارس المرمى الأجنبي قد ألغي منذ العقد الماضي.

ويلوح التعديل في ظاهره شكليا إلا أنه سيفرض على بعض الفرق خاصة التي تضم في صفوفها عددا مرتفعا من اللاعبين الأجانب أن تغير من استراتيجيتها حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة الرياضية وتتفادى الانفاقات غير الضرورية.
ونظرا للتغيير الذي سيفرضه التعديل المزمع القيام به بداية من الموسم القادم يمكن التأكيد أن الترجي الرياضي - و الذي وضع القانون على مقاسه لمساعدته في الكؤوس الافريقية و هو الذي اثبت فشله فيها فشلا ذريعا - سيكون أبرز المتضررين خصوصا أنه يضم في صفوفه حصيلة مرتفعة من الأجانب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Follow by Email

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منتدى جماهير النادي الافريقي ... تأسس في 2006