جاري تحميل ... منتدى جماهير النادي الافريقي

منتدى جماهير النادي الافريقي

مرحبا بكم في موقع منتدى جماهير النادي الافريقي

إعلان الرئيسية

اخبارعاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

كرة القدم

اليونسي يواصل الاختفاء والدريدي يعوض الهيئة

يعيش عديد اللاعبين في النادي الإفريقي ظروفا مالية صعبة للغاية خاصة أصحاب الأجور الضعيفة من العناصر الشابة التي تعج بهم المجموعة.
ووجد الإطار الفني نفسه مجبرا على القيام بدور المسؤول من خلال تقديم بعض المساعدات التي ساهمت في تخفيف العبء عن اللاعبين غير أنها لم تكن لتلبي ما يطلبونه.
وعرفت المدة الماضية لخبطة في ما يتعلق بتوزيع المبلغ الذي سلمه الرئيس الأسبق حمادي بوصبيع للإطار الفني حيث لم يتسلم بعض اللاعبين نصيبهم قبل أن تأتي فترة الحجر الصحي لتزيد من تعميق المسافة بين زملاء زهير الذوادي وهيئة عبد السلام اليونسي.
ومع تدخل لسعد الدريدي قام نائب الرئيس المكلف بفرع كرة القدم حمزة الوسلاتي بفض أزمة كراء منزل المهاجم وجدي الساحلي مع السعي لإيجاد صيغة لخلاص مستحقاته وغلق ملف التجديد غير أن الإشكال لا يزال قائما وهو ما سنعود إليه في أعداد قادمة.
وفي ظل الوضع المالي الصعب الذي يعيشه النادي الإفريقي لاسيما مع انعدام الموارد المالية وتعليق عقود الاستشهار لم تفتح هيئة عبد السلام اليونسي ملف تخفيض أجور لاعبيها وإطارها الفني.
ويبدو أن الهيئة اختارت تجاهل هذا الملف خصوصا أنها كانت ستواجه غضبا عارما من اللاعبين بعد أن تم تجاهلهم في هذا الظرف الإنساني قبل كل شيء الأمر الذي يفسر عدم بدئها مسألة التفاوض بخصوص تحفيض الأجور.
وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد أصدرت قبل أيام بلاغا دعت من خلاله اللاعبين والمدربين إلى تفهم الوضع المالي الصعب لأنديتهم وذلك بتخفيض أجورهم تماهيا مع توصيات الاتحاد الدولي للعبة غير أن نادي باب الجديد اختار عدم فتح الملف على الأقل مؤقتا خصوصا مع تراكم ديون اللاعبين والإطار الفني بذمة الفريق.
ويواجه الأحمر والأبيض أزمة مالية خطيرة للغاية حيث بالإضافة إلى تراكم ديونه المالية تجاه اللاعبين والإطار الفني فهو مطالب بتوفير المليارات لغلق النزاعات لدى «الفيفا» فيما تؤكد عديد الأخبار أن الهيئة عاجزة عن تسوية أيّ من الملفات الحارقة المطروحة على طاولتها.
ويمكن التأكيد أن تفشي الوباء ومجابهته بفرض الحجر الصحي العام خدم الهيئة الحالية للغاية حيث خفّف عنها ضغوطات الأنصار وسخط اللاعبين وتلويحهم بالإضرابات كما منحها الفرصة للتواري عن الأنظار عملا بالقول المعروف مصائب قوم عند قوم فوائد.
عن جريدة الشروق
الوسوم:

Follow by Email

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منتدى جماهير النادي الافريقي ... تأسس في 2006