جاري تحميل ... منتدى جماهير النادي الافريقي

منتدى جماهير النادي الافريقي

مرحبا بكم في موقع منتدى جماهير النادي الافريقي

إعلان الرئيسية

اخبارعاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

جميع فرضيات ترشح النادي الافريقي في كأس الاتحاد الافريقي



بعد أن حقق النادي الإفريقي المطلوب أمام الفتح الرباطي المغربي وعوض هزيمته في مواجهة الذهاب باتت حظوظ الأندية الأربعة المشكلة للمجموعة متساوية في بلوغ الدور ربع النهائي لكأس "الكاف" خصوصا بعد تغلب ريفرز يونايتد على كامبالا سيتي الأوغندي..

 الحسم بين هذا الرباعي سيكون في الجولتين القادمتين وحصيلة نقاطهم (6 لكل ناد) تشير إلى أن الحظوظ متساوية خصوصا أن كل فريق سيخوض مقابلة على أرضه وأخرى أمام جمهوره وبالتالي فإن الأندية الأربعة تنطلق بنفس الآمال..

   بالنسبة لنادي باب الجديد ممثل كرة القدم التونسية فهو مطالب بالإعداد كما ينبغي لتنقل نيجيريا أين سيواجه فريق ريفرز يونايتد يوم 2 جويلية والفوز أو التعادل في هذا اللقاء قد يكون كافيا ليضمن الفريق بنسبة عالية تأهله وهو الذي سيخوض مقابلة الجولة الأخيرة ليوم 7 جويلية على أرضه وأمام جمهوره الرهيب حين يستضيف كامبالا سيتي الأوغندي.. 

 الهزيمة في نيجيريا قد تبقي على حظوظ الأفارقة في بلوغ ربع النهائي لكن شريطة أن لا تتجاوز فارق هدف وحيد (وهو نفس فارق انتصار الذهاب أمام ريفرز) وحينها سيتعين على الأفارقة الفوز أمام كامبالا سيتي ليضمن تأهله.. 

 كل الفرضيات تساند الإفريقي فقد انتصر وانهزم بنفس النتيجة أمام الفتح المغربي وانتصر على ريفرز ومنطقيا فهو مؤهل 
للعودة بنتيجة إيجابية من نيجيريا ثم التغلب على كامبالا في تونس وعليه يلوح تنقل نيجيريا مفتاح التأهل إلى ربع النهائي..

 المواجهات المباشرة بين الفرق الأربعة ستكون حاسمة لكن فارق الأهداف المقبولة والمدفوعة مهما أيضا وبالتالي فالفوز بنتيجة مريحة أمام كامبالا في الجولة الأخيرة مطلوب فقد يكون مهما في تحديد هوية صاحبي المركزين الأول والثاني علما أن الأحمر والأبيض يتصدر ترتيب الهجوم في المجموعة بسبعة أهداف فيما يأتي دفاعه في المرتبة الثانية بستة أهداف..

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منتدى جماهير النادي الافريقي ... تأسس في 2006