جاري تحميل ... منتدى جماهير النادي الافريقي

منتدى جماهير النادي الافريقي

مرحبا بكم في موقع منتدى جماهير النادي الافريقي

إعلان الرئيسية

اخبارعاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

الترجي الرياضيبطولة افريقياجورج وياه

جورج وياه : الترجي الرياضي فريق فاسد... و يجب أن تتغير إفريقيا نحو الأفضل...

قال النجم السابق للمنتخب الليبيري "جورج وياه"، وذلك اثر تصريح صحفي أدلى به بمناسبة مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم والذي سيجمع بين فريقي الوداد البيضاوي المغربي بنادي الأهلي المصري بالمركب الرياضي محمد الخامس يوم غد الاثنين، 30 ماي 2022، بأن فريق الترجي التونسي سرق لقب دوري ابطال افريقيا من الوداد المغربي في نسخة 2019، حيث قال:
"شهد العالم مذبحة في المغرب وفي ملعب رادس ، يجب أن تتغير إفريقيا نحو الأفضل ويجب أن يذهب الفساد".

كما أضاف "وياه":

"كنت أتمنى التواجد على أرض الملعب لأنني من محبي نادي الوداد والنصيري، وأتمنى لهم من كل قلبي التتويج والفوز باللقب يوم الاثنين لأنهم فعلا يستحقونه".

ويُذكر أنّ "جورج وياه" قد لعب سابقا خلال مسيرته الكروية مع العديد من الأندية الكبرى على غرار نادي اي سي ميلان، باريس سان جيرمان، موناكو، اولمبيك مارسيليا، تشيلسي، مانشستر سيتي.

كما حصل النجم الليبيري في سنة 1995 على جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم، وأفضل لاعب في أوروبا، بالإضافة إلى أفضل لاعب في افريقيا.

ولم يكن جورج وياه الوحيد الذي انتقد الترجي الرياضي لسرقته عديد الألقاب و دخوله في قضايا رشاوى و عمولات داخل القارة و خارجها حيث لا يخلو سجل الفريق من عمليات قذرة خاصة في البطولة الوطنية التى تشهد عمليات بيع و شراء واضحة للجميع و ليس آخرها ما فعل هذا الفريق لمنع سقوط النادي الرياضي البنزرتي  .. 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منتدى جماهير النادي الافريقي ... تأسس في 2006