الخميس، 13 يونيو 2019

من باريس : الإعلان رسميا عن تأسيس " سوسيوس الإفريقي "


تحتضن العاصمة الفرنسية باريس هذا الأحد 16 جوان 2019  حدثا رياضيا هاما لجماهير النادي الإفريقي حيث سيتم الإعلان بصفة رسمية عن تأسيس " سوسيوس " الإفريقي وذلك ابتداء من الثانية والنصف ظهرا بإحدى القاعات الفخمة بباريس .

وسيحضر المؤتمر الأعضاء المؤسسون " لسوسيوس الافريقي " وهم من الأحباء المقيمون بفرنسا ، إلى جانب حضور رؤساء ومسيرين سابقين وعدد من الإعلاميين الرياضيين تم استدعاؤهم من قبل اللجنة المنظمة للحدث .
وسيتم خلال  المؤتمر الذي سيشهد حضورا مكثفا للأحباء من محتلف بلدان العالم على غرار ألمانيا وقطر وإيطاليا واسبانيا وغيرهم ،  التعريف بالهيئة التأسيسية لسوسيوس وببرنامجا وطريقة عملها وتوضيح عديد النقاط والتساؤلات التي طرحتها جماهير الافريقي خاصة بخصوص طريقة الانخراط وعلاقة سوسيوس بالهيئة المديرة ودرجة تدخلها في التسيير وغيرها من المسائل الأخرى .
جدير بالذكر أن النادي الافريقي يعيش أزمة مالية خانقة وغير مسبوقة وعديد الديون مما جعله ممنوعا من الانتدابات من قبل " الفيفا " ، وهو ما يجعل من تأسيس سوسيوس في هذا التوقيت خبرا سارا لشعب الافريقي الذي يستعد في الموسم بعد القادم إحياء مائوية الفريق الذي تأسس في  4 أكتوبر 2020 .
عربي باي