الخميس، 10 أغسطس، 2017

تجدد المفاوضات مع خالد العياري .. واليوم يغلق ملف الخفيفي



بعد أن حسمت ملف الانتدابات الخارجية بالتعاقد مع الكونغولي فابريس أونداما وعبد اللطيف أنابيلا وعبد الوهاب أنان ونيكولاس أبوكو وتثبيت الثلاثي الجزائري إبراهيم الشنيحي ومختار بالخيثر ومنصور بن عثمان،تواصل هيئة الإفريقي مساعيها من أجل الظفر بصفقة أو اثنتين من السوق المحلية رغم صعوبة توفير السيولة لإتمامها.

وفي هذا المجال قطع رضا الدريدي المكلف بملف الانتدابات في الفريق أمس أشواطا كبيرة في المفاوضات مع المهاجم السابق للترجي الرياضي التونسي خالد العياري قبل أن تعود الأمور إلى نقطة الصفر ليلة أمس لاختلافات في الجوانب المالية.حيث وقد بلغنا أن المفاوضات تجددت اليوم مع اللاعب الذي قد يكون إفريقي الهوى في الفترة القادمة إذا سارت الأمور بالشكل المطلوب بعد أن فشل في تحصيل عقد مع تولوز الفرنسي بعد شهر من الاختبارات. 

من جهة أخرى ستحسم اليوم هيئة الإفريقي في ملف المهاجم السابق لاتحاد بن قردان بلال الخفيفي والذي تعطل التوقيع معه لا لالتقاط صورة مع الرئيس كما روّج وإنما برغبة من القائمين على الانتدابات في إعطاء الأولوية للتعاقد مع العياري . هذا وتشير كل المعطيات التي بحوزتنا إلى أن الأمور سائرة إلى توقيع عقد بثلاثة مواسم مع اللاعب.
عربي باي